غايتنا

غايتنا

مركز العَالِم للترجمة والتعريب صاحب إرث من الإنجازات تعدى الربع قرن بكل تميز. وهو يعمل كمنشأة وطنية رائدة تقدم حلولاً إبداعية في نقل وتوطين المعرفة بصورة متكاملة عبر خدمات الترجمة المتقدمة والمتطورة ، مكتسباً بذلك ريادة وانفرادا فيما حققه من جودة حققت رضا العملاء .

ويقدم مركز العَالِم للترجمة والتعريب خدماته من العربية وإليها من خلال التنسيق والتعاون والارتباط مع مؤسسات ومراكز ومكاتب وهيئات الترجمة العالمية في جميع حقول الترجمة والتعريب، ويقدم الاستشارات في إطار الترجمة والتعريب في كافة المجالات القانونية والعلمية والأكاديمية والمالية والتجارية والثقافية والمعرفية وغيرها، ويعنى المركز بجودة الأعمال المترجمة، وتعميق أواصر التواصل المعرفي الحضاري من خلال فريق ترجمة وخبراء لغويين بخبرات عالية وكفاءات متميزة.

مركز العَالِم للترجمة والتعريب وبما يمتلك من إمكانات وكفاءات وخبرات يطور المفهوم الفلسفي للترجمة عبر تبنيه مبادئ تسهيل لغة الاتصال والتواصل المعرفي والحضاري بصفة عامة، والتأسيس والمساهمة في التأصيل للترجمة بمعايير دولية معتمدة شاملة من خلال تيسير إجراءات التواصل لكافة الأغراض وتوثيقها بما يخدم مصلحة الأفراد والمؤسسات ذات العلاقة.

يلتزم مركز العَالِم للترجمة والتعريب بتقديم خدمات ذات معايير عالمية عالية تحتل أبعاد ذات دلالات شاملة تتضمن تغطية المؤتمرات والفعاليات المحلية والإقليمية التي تتطلب الترجمة الفورية، والتوثيق الصحفي والعلمي بمختلف اللغات سواء لأجندة أو برامج وتوصيات الفعاليات .

خبرات مركز العَالِم للترجمة والتعريب تؤهله لتقديم خدمات بمواصفات عالية الجودة في الترجمة والتعريب والطباعة والإخراج الفني والتغليف والتجليد، بإتباع أفضل المواصفات العلمية في ترجمة وطباعة النصوص بحيث يسهل على الدارس سرعة وسهولة فهم النصوص عبر تصنيف المادة بأسلوب علمي منظم ومطابق للنسخة الأصيلة.